التسجيل مجاني
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل ,, يرجى التسجيل

إسم العضو كلمة السر

تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني

 تأكيد البريد الإلكتروني هل انت موافق؟
    قوانين المنتدى


توبيكات ملونه| دليل مواقع| منتدى| دروس فوتوشوب| مسجات| تحميل كتب| ثيمات الجوال| همسات حواء| دليل المطبخ| صور ماسنجر| ورود للمواضيع| مركز تحميل| العاب فلاش| بلاك بيري| قوانين المنتدى


 مدونة الشاجي
العاب سبونج بوب

اضف بريدك للإنضمام للقائمة البريدية الخاصه بالمدونه ,أدخل بريدك في المستطيل للإشتراك

 

صندوق التميز الأوتماتيكي ( خلال 24 ساعه )
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   منتديات عبير المشاعر > منتديات عبير المشاعر الشبابية > يوتيوب - You Tube - جديد اليوتيوب

يوتيوب - You Tube - جديد اليوتيوب هنا تعرض مقاطع الفيديو والمشاهد النادرة والغريبة فيديو اليوتيوب - مقاطع YoTube لعرض أجمل أفلام موقع اليوتيوب من مسلسلات ومسرحيات ومقاطع مضحكه وحزينه ومقاطع لكره القدم وكل ما يجمع الموقع من مقاطع مقاطع - فيديو - يوتيوب فيديو مضحكه - video - يوتيوب - مقاطع - لقطات فيديو - يوتيوب - مقاطع You Tube - مقاطع يوتيوب

جديد مواضيع منتديات عبير المشاعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2011, 11:54 PM   #2
الملف الشخصي للعضو

الدولة :  الخبر
@أمـيـ المشاعر ـــر@ تم تعطيل التقييم
شكراً: 3
تم شكره 11 مرة في 10 مشاركة
@أمـيـ المشاعر ـــر@ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كاميرات تكشف حرامية الحرم

لاحول ولا قوة الا بالله

بصراحة شئ مؤسف والله

ناس تتمنى توصل للحرم المكي الشريف عشان تتعبد الله ولو تصلي ركعه واحده في هذا المسجد

وناس ماتخاف الله في أطهر بقعة على الأرض

لكن الحمدلله مجهودات حكومتنا الرشيدة ورجال الأمن أستطاعوا من الحد من هذه الظاهرة


صبر الأيام


الله يعطيك الف عافية على المقطع


والله لا يحرمنا جديدك
  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 03:42 AM   #3
الملف الشخصي للعضو

صبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداع
شكراً: 42
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
صبــــ الأيام ـــــــر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كاميرات تكشف حرامية الحرم

حياك الله وبياك أمير المشاعر ..
سبحان الله كلُّ ذلك يبين اختلاف القلوب ؛ وتصرفات البشر منطوية على مكنون تيك القلوب
إن صلحت صلحت بقية الجوارح وإن فسدت فسدت كذلك ..
وجزى الله الحكومة الرشيدة ورجال الأمن على كل جهد لحماية المقدسات الشريفة ..
سعيدة بهذه الإطلالة الجميلة والإمضاءةِ الأجمل منك أمير المشاعر ..
ويعافي قلبك من كل مكروه ..
ولايحرمنا من نور حظورك ..
طبت سعيداً ..
  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 04:32 AM   #4
الملف الشخصي للعضو

الدولة :  آبٌَِـِِّـِِّـِِّ آلسٌِِّعًٍوٍدًٍيَة ـِِّهٍَآ
الجوكر جيد جداً ونحو الأبداعالجوكر جيد جداً ونحو الأبداعالجوكر جيد جداً ونحو الأبداعالجوكر جيد جداً ونحو الأبداع
شكراً: 21
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الجوكر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كاميرات تكشف حرامية الحرم

والله شي غريب كيف يتجرأ ويسرق في الحرم
الى هالدرجة مافي قلبه خوف من رب العباد
يسرقون في أطهر وأشرف بقاع الأرض !!

أمر محير فعلا ..
أخوي مره في الحرم انسرقت محفظته في الزحمه وفيها كل قشه
فلوسه وبطايقه كلها .. واتصل عليه واحد ثاني يوم قال حصلت محفظه مرميه فيها الاثبات ورقم الجوال فقط
<< من حسن حضه رجع له اثباته على الأقل

مشكوره أختي على النقل ~
  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 05:03 AM   #5
الملف الشخصي للعضو

صبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداعصبــــ الأيام ـــــــر صانع للإبداع
شكراً: 42
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
صبــــ الأيام ـــــــر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كاميرات تكشف حرامية الحرم

حياك الله وبياك الجوكر ..
فعلاً تستغرب من ذلك الأمر ولكن الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به
وفضلنا على كثيرٍ ممن خلق تفضيلا ..
فعلاً السرقه في الحرم منتشرة لكن ألاحظ في السنوات الأخيرة قلت
أذكر قبل 7 سنين أو 8 كان وضع الحرم المكي مكتض بالسارقين و بالمتسولين
بشكل مشمئز للغاية في الممرات والطرقات ولكن الحمدلله تحسن الوضع بشكل كبير ومغاير ..
والحمد الله على سلامة أخوك الجوكر ^.^ فعلاً من حسن حظه
على قولة المثل " العوض ولا القطيعه "


العفو أخوي شرفت برونق حظورك ..
طبت بخير ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة) :

عزيزي العضو :اضغط على احدى ايقونات مواقع النشر أدناه لأشهار موضوعك بسرعة وجلب الكثير من الزوار له


مواضيع جديدة في قسم يوتيوب - You Tube - جديد اليوتيوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كاميرات تكشف حرامية الحرم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
16 حزمة ضوئية عمودية تنطلق من برج الساعة قرب الحرم المكي الغــــSoSo0oــــلا أخبار محلية - أخبار عربيه - أخبار عالمية 4 01-08-2011 11:58 PM
صور الحرم المكي من برج ساعة مكة - صور بديعية ورائعة مشآعر خجووووله صور جديده - صور غريبه - صورة متوعه 11 21-10-2010 10:49 AM
مكالمة هاتفية تكشف مكان مطلقة أبلغ ذووها عن تغيبها @أمـيـ المشاعر ـــر@ أخبار محلية - أخبار عربيه - أخبار عالمية 1 15-05-2010 12:22 AM
أول قناة درامية عربية بلا فواصل إعلانية @أمـيـ المشاعر ـــر@ منتدى الفضائيات - ترددات القنوات - اخبار الفنانين 2 19-04-2010 02:30 PM
مليونير أمريكي يدخل الحرم المكي ™¤·.M.·ســ المشاعـر ـــمو·.M.·¤™ المنتدى الإسلامي 0 26-12-2009 05:02 AM

منتديات عبير المشاعر

إشترك وتمت بالمواضيع على بريدك,أنقر هنا


الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة عبير المشاعر لانحلل من يقتبس افكار الموقع وجميع مايكتب لا يمثل المدير العام ولايتحمل مايطرح من مواضيع وسلوكيات خاطئة كما نرجو منكم أعزائنا الإلتزام بالذوق العام

a.d - i.s.s.w